مصنف بواسطة:

مؤتمر

الذكرى الثلاثين للسنة الدولية للأسرة حول الأسرة والإتجاهات الكبرى المعاصرة

banner

تستضيف دولة قطر مؤتمراً دوليّاً بتنظيم من معهد الدوحة الدولي للأسرة، بالتعاون مع اللجنة الدائمة لتنظيم المؤتمرات في وزارة الخارجية، وبدعم من إدارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، احتفالاً بالذكرى الثلاثين للسنة الدولية للأسرة، حول "الأسرة والاتجاهات الكبرى المعاصرة"، في الفترة الممتدة من 29 الى 31 أكتوبر 2024.

التسجيل المسبق

    دولة قطر تستضيف مؤتمراً دولياً بتنظيم من معهد الدوحة الدولي للأسرة

    خلفية

    سيوفر مؤتمر 30 منصة للقادة وصانعي السياسات والأكاديميين والممارسين، الشباب والمنظمات غير الحكومية وأصحاب المصلحة المعنيين للمشاركة والمناقشة حول تأثير الاتجاهات الأربعة الكبرى على العائلة. وسيهدف أيضًا إلى التوصية بتطوير وتنفيذ السياسات و البرامج التي يمكنها دعم الأسر وتمكينها بشكل فعال وبالتالي ستؤثر على جدول الأعمال العالمي على الأسرة للسنوات العشر القادمة.

    موضوعات المؤتمر

    في يونيو 2020، تم التركيز على شؤون الأسرة بقسم التنمية الاجتماعية الشاملة بإدارة نظمت وزارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية (UNDESA) اجتماعًا لفريق الخبراء تحضيرًا لـ 30 وتناول التقدم المحرز فيما يتعلق بتطوير سياسات الأسرة على المستوى الدولي تحديد المستوى الرابع للاتجاهات الكبرى كقضايا ناشئة يجب معالجتها قبل إحياء ذكرى هذه الذكرى

    ما الذي يمكن توقعه من مؤتمر الذكرى الثلاثين للسنة الدولية للأسرة

    التمدّن والهجرة الدولية، تغيّر المناخ، التغيرات التكنولوجية، التغيرات الديموغرافية .

    2000+ مندوبي الأفراد

    20+ جلسة تفاعلية

    100+ متحدّث

    400+ مشارك من الشباب

    مساحة المعرض | مؤتمر الشباب | جلسات موازية | شبكة علاقات

    نتطلع إلى رؤيتكم في الدوحة، عاصمة قطر الساحرة!

    للتعاون والشراكة معنا في المؤتمر، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني